الأحد، 18 أكتوبر 2015

الرئيسية طريقة اختراق الفيس بوك

طريقة اختراق الفيس بوك

300-x-300-gif-E

ماهو اختراق الفيس بوك؟:-

هو ان تقوم باختراق الفيس بوك لحساب شخص اخر وتدخل الى حسابه وتعرف الباسورد الخاص به كما يوجد عدة طرف مختلفة حتي تعرف كيفية اختراق الفيس بوك.

اهم الطرق التى تساعدك على اختراق الفيس بوك
اختراق الفيس بوك


طرق  اختراق الفيس بوك:-

الطريقة الاولى التى تساعدك على اختراق الفيس بوك:-

يتم اختراق الفيس بوك عن طريق مجموعة من البرامج المتنوعة والتى من خلالها تضع ايميلك والباسورد ومن خلال ذلك يتم وضعك تحت الهاكرز الاساسيين لانك تدخل عن طريق برامجهم بيوزرك وحسابك الشخصي فيتم تهكير حسابك وانت الذي تحتاج الى تهكير حسابات اخري.

الطريقة الثانية التى تساعدك على اختراق الفيس بوك:-

وهي طريقة خبيثة وهى ان تقوم باسترجاع الباسورد على اساس انك فقدته وسوف يتم البحث عن بعض المعلومات التى يريدها من الموقع ليعطيك حق تغيير الباسورد ثم تقوم انت بالتعرف على الشخص الذي تود معرفة الباسورد الخاص به وتعرف المعلومات عنه وتكتبها فى الفيس بوك ومن ثم تقوم بالحصول على اختراق الفيس بوك الخاص بالشخص الاخر.

اهم الطرق التى تساعدك على اختراق الفيس بوك
اختراق الفيس بوك

الطريقة الثالثة التى تساعدك على اختراق الفيس بوك:-

وتسمي هذه الطريقة بالصفحة المزورة الغير حقيقية وهى انك تقوم بانشاء صفحة مماثلة تماما للفيس بوك ويكون فيها خانة الايميل والباسورد حتي يتمكن الشخص من الدخول ويتم ارسال الصفحة لكل الاشخاص وبها بعض الكلمات التى تشوق الاشخاص وتلفت انتباهم فيقوم الاشخاص بالدخول دون ان يتنبه اى شخص ومن ثم مجرد دخول البيانات يتم اختراق الفيس بوك الخاص بك عن طريق المعلومات التى قد ادخلتها.

الطريقة الرابعة التى تساعدك على اختراق الفيس بوك:-

والطريقة هي تمكن الهاكرز من الوصول لهاتفك المحمول لانك تدخل باستمرار على الفيس بوك من خلال ويمكنهم ذلك من اختراق الفيس بوك الخاص بك عن طريق البرامج الخاصة بالتجسس على الهواتف المحمولة فلابد من حماية هاتفك المحمول.

اهم الطرق التى تساعدك على اختراق الفيس بوك
اختراق الفيس بوك

الطريقة الخامسة التى تساعدك على اختراق الفيس بوك:-

تطبيقات خاصة بالفيس بوك وتكون تلك التطبيقات تتطلب منك ارسال رسائل لاصدقائك ومنشورات ايضا ومن ثم يتم السماح لك بذلك وعن طريق ذلك يتم اختراق الفيس بوك الخاص بك بذلك التطبيقات الخطيرة.

الطريقة السادسة التى تساعدك على اختراق الفيس بوك:-

وهذه الطريقة هى انك تسجل دخول على كمبيوتر عام سواء فى الشغل او عند احد الاصدقاء وتكون هذه الطريقة التى يستطيع اى شخص من خلالها اختراق الفيس بوك الخاص بك فعليك باخذ الاحتياطات الواجب اتخاذها لتفادى ذلك.

ونتمني ان ينال الموضوع اعجابكم وان يكون قد وصلت الرسالة لكل شخص يريد موضوع يتحدث عن اختراق الفيس بوك.

فيديو يوضح طريقة اختراق الفيس بوك:-

300-x-300-gif-E

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.