الاثنين، 23 نوفمبر 2015

الرئيسية الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات

الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات

300-x-300-gif-E
كلنا نعلم ان الفيس بوك facebook هو اهم موقع تواصل اجتماعي فى الفترة الحالية وان كل الناس يذهبون اليه نظرا لوجود الكثير والكثير من الاصدقاء عليه ونظرا ايضا لسهولة التعامل معه ولكن بالنسبة للشركات ففي بعض الاوقات تتمني الشركات السهولة ولكن ايضا ان تصل بمستوى الشركة الي مستوى افضل اى ان كان موقع التواصل الاجتماعي.

الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات
الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات
 
وبالتالي فقد قام الفيس بوك facebook بتنفيذ اكتر من تطبيق من عدة تطبيقات فنحن اليوم نعرض تطبيقين خاصين بموقع الفيس بوك facebook ويكون اول تطبيق هو تطبيق جديد خاص بالشركات مما يسهل عليهم كذلك ويكون تلك التطبيق هو :-

تطبيق facebook at work وهو الذي يتيح لكل العاملين فى اي شركة تبادل المستندات والتواصل بين بعضهم البعض بشكل خاص عن طريق الانترنت كما انه يوجد ايضا تطبيق اندرويد يسمي work chat وهو الذي يكون كماسنجر خاص بموقع الفيس بوك facebook ولكنه متخصص فى الشركات ومنفصل عن الماسنجر الاخر المعروف.
كما ان تطبيق work chat يقدم نفس مزايا ماسنجر الفيس بوك facebook والذي يكون المعروف عنه انه خاص بالدردشة سواء ان كانت على مستوى فردي او مستوي جماعي ويمكنك ايضا من خلاله ارسال الصور والفيديو وكذلك المكالمات اى ان كان نوعها صوتية او فيديو عن طريق تلك الماسنجر.

كما ان خدمة الفيس بوك facebook للشركات لا تزال فى مرحلة التجربة ولكن يقال ان النسبة تزيد كل يوم في الشركات فى الاستخدام ويكون ذلك بشكل يومي حتي يتم التواصل بين كل الموظفين مع بعضهم البعض مما يساعد ذلك فى زيادة الانتاج والتواصل المتزايد بين فريق العمل ككل.

كما ان من المقرر ان هذه الخدمة ستطلق رسميا خلال الفترة المقبلة من قبل الفيس بوك facebook ولكن لن تكون مجانية وستكون مدفوعة وبمزايا كثيرة كما يوجد ايضا نسخة مختصة لاجهزة ايفون.
الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات
الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات
ويكون ثاني تطبيق هو السماح لجوجل بالدخول علي الفيس بوك facebook والارشفة له على جوجل بشكل كبير كما تفعل جوجل مع باقي المواقع وسيتم تطبيق ذلك فى الفترة الحالية ويمكنك حين ئذ ان تبحث عن الفيس بوك facebook بكل شئ سواء كان معلومات عن الحساب او الصفحات او المنشورات او ما شابه ذلك ويكون عن طريق جوجل وتدخل علية وسيتم فتحه على الويب.

كما انه سيكون الربط بين نتائج البحث مع التطبيق عن طريق الرابط الذي يسمي deep link ولكن عندما تستخدم تلك الخاصية الذي ستطرح خلال الفترة الحالية فانك تبحث من الهواتف ستظهر لك النتيجة ضمن التطبيق وليس كصفحة انترنت وتكون لتلك الخطوة فائدة لكل من الفيس بوك facebook وجوجل لان جوجل ستقدم نتائج بحث افضل واكثر للمستخدمين وايضا سيتمكن موقع الفيس بوك facebook من زيادة عدد المستخدمين للتطبيق الخاص بالموقع على الهواتف.

الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات
الفيس بوك وعلاقتها بالتطبيقات

كما ان ذلك لا يسمح جوجل ان تتدخل فى محتوي سواء ان كان منشور او صورة او ما شابه ذلك وتكون ذلك على الاندرويد فقط وتم تلك الاتفاقية فى صالح كل من الشركتين.
300-x-300-gif-E

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.